يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

https://ift.tt/RAE18tX القميص الجديد للصفاقسي يثير غضب الجماهير.. والإدارة توضح!
القميص الجديد للصفاقسي يثير غضب الجماهير.. والإدارة توضح!


أبدت جماهير النادي الصفاقسي التونسي غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد تسريب صور للتصميم الجديد لقميص الفريق الأول لكرة القدم الخاص بالموسم الكروي 2023-24.

وعبّرت الجماهير عن غضبها واستيائها، بسبب غياب “الجمالية” عن القميص؛ إذ اعتبروا التصميم تقليديًا لا يليق بالبطل التاريخي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (4 مرات)، وأحد أكبر الأندية في بطولة الدوري التونسي.

وظهرت صورٌ مُسربة للقميص الأساسي الجديد المتزين بالأبيض والأسود، وقد قيل إن ذلك القميص سيخوض به الصفاقسي مبارياته الموسم المقبل، قبل أن تتدخل إدارة نادي “عاصمة الجنوب” التونسي، وترد ببيان رسمي.

وقالت لجنة تسيير أعمال الفريق، عبر الصفحة الرسمية للنادي على “فيسبوك”: “تُعلِم الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي كل أحبائها أنّه بخصوص الزي الواقع عرضه على أساس أنه الزي الرسمي، (فقد) كان ببادرة من المصنع شركة “Hummel”، من دون الحصول على موافقة من الإدارة، وذلك في مخالفة صريحة للعقد الرابط بين النادي والشركة”.

وأضاف النادي: “ستتخذ الهيئة كل الإجراءات، وسيقع عرض الزي الرسمي للنادي لاحقًا”.

ويواجه النادي الصفاقسي نظيره النادي البنزرتي يوم الأحد 20 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز، على أرضية ملعب “الطيب المهيري” بصفاقس.

وينافس النادي الصفاقسي في الدوري التونسي من خلال المجموعة الأولى، التي تضم كُلًّا من الترجي الرياضي والنجم الرياضي بالمتلوي والاتحاد الرياضي المنستيري والاتحاد الرياضي بتطاوين والنادي الرياضي البنزرتي والمستقبل الرياضي بالمرسى.



مصدر الخبر

اعلان عائم داخل المقال

close